ابوذیّات ورد الثعلب

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

ابوذیّات ورد الثعلب

خنتنی  او تنسه معروفی ولک عام

معای  او ضیمک ابگلبی ولک عام

الک خال او الک جار او  الک عام

تجیش هم     تزامط نی     ابردیّه

...

اسلیماوی اصلی ساری ثعلبانی

اشتبه  کلمن   نسبنی   ثعلبانی

فی  افریقا    مکانی    ثعلبانی

 او وردی ایعطّر الموطه  ابشهیّه

...

الیطیح  ابضیج   یلهه  من نذلهه

او یجرب اسباع اهلهه من نذلهه

الحیّه  ابراسهه   السم  من نذلهه

الذیل  اسناد  ما  بیه  کل   اذیّه

...

ابزمان  الفات  نبنی ابیوت من طین

او  تناسبنه  ابخیل   ابنسب  منطین

او کرمنه ابسکته نص  اللیل  منطین

الفضل  بس   یدری  بیه  رب البریّه

...

بعد کافی  ابهده  اعیونی  ولبچن

اصیله   اثیاب   جلدتچن   ولبچن

الما   عنده  وفه   اویاچن  ولبچن

یجیبه  الوکت  وایطخ  راسه الیّه

...

اعضای  ابسکته  اعلّمچن  والمچن

اصغار  اکبار    اجمعچن   والمچن

انا    دارک   مئاسیچن     والمچن

الوکت خلصان  وایّامه اعلی جیّه

...

اعیونی امن البچی  بسچن شهلچن

المنّه   او   بینه    دمّرچن   شهلچن

حسافه   ضعف  ظاهرچن شهلچن

خضر  وازرگ    یمظهرچن    علیّه

...

المیّت   گاطع   انفاسه  شعت بیه

اصم  ابکم  لعد  غیره  شعت بیه

الرذایل  بالاخس  زادت شعت بیه

او بگت طمغات  عاره اتحود بیّه

...

بگت   روحی   حزینه   من  یسرها

ابسجن   واتون   امینه  من یسرها

و احس یمناها  ضاعت  من یسرها

ابسبب  عدوانی  اهلی امکروا  بیّه

...

 

جاسم ثعلبی (الحسّانی) 27/01/1400





:: برچسب‌ها:
ابوذیّات ورد الثعلب ,
:: بازدید از این مطلب : 959
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : جمعه 27 فروردين 1400
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی